تحميل برامج مجانية - Free Download

Advertisement


Zillya! Scanner تحميل برنامج ازالة الفيروسات وبرامج التجسس


برامج الحماية

Zillya! Scanner 1.2.0.13

تاريخ التحديث: 11/04/2022 10:39 PM

Zillya! Scanner

برنامج ازالة الفيروسات وبرامج التجسس من الكمبيوتر، زيليا سكانر تطبيق مجاني يساعدك على فحص وإزالة جميع انواع الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وبرامج التجسس من اجهزة الكمبيوتر المصابة بعدوى الفيروسات، بالإضافة فحص الكمبيوتر والتحقق من عدم وجود فيروسات وبرمجيات خبيثة قد تؤثر على سرعة اداء النظام الخاص بك وتهدد بياناتك الخاصة، ايضا يمكنك فحص كامل مناطق النظام من الملفات التي من المحتمل أن تكون خطيرة، زيليا سكانر يتمتع بواجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام، يمكنك من خلالها فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات بعدة طرق وخيارات مختلفة، الطريقة الأولى يمكنك إجراء فحص سريع من الفيروسات (Quick scan) قد يتطلب منك بعض الوقت يمتد الى دقائق، بحيث يشمل الفحص كامل ملفات النظام والتطبيقات المثبتة على الكمبيوتر والذاكرة العشوائية وسجل الويندوز، سيقوم البرنامج بكشف جميع الفيروسات والملفات الضارة التي يتم رصدها مع إمكانية إزالتها بنقرة واحدة من الجهاز.

الطريقة الثانية يمكنك إجراء فحص كامل للكمبيوتر من الفيروسات (Full scan) والذي قد يأخذ منك الكثير من الوقت حسب عدد الملفات المتاحة على الجهاز، لأنه سيشمل فحص جميع الملفات المخزنة على الهارد ديسك بما فيها ملفات النظام والبرامج، يمكنك متابعة عملية الفحص ومراقبة عدد الفيروسات ونوع التهديدات التي يتم إكتشافها، مع العلم أن البرنامج يمكنه كشف مختلف انواع الفيروسات والادوير والبرمجيات الخبيثة والجذور الخفية والتروجان، بعد انتهاء عملية الفحص يقوم البرنامج تلقائيا بفتح نافذة جديدة تشمل على قائمة لكل انواع الفيروسات والملفات المصابة التي تم كشفها مع عرض إسم ونوع الفيروسات ومسارها على الكمبيوتر، يمكنك تحديد الفيروسات والملفات المصابة بعلامة الصح وحذفها من كمبيوتر نهائيا.

الطريقة الثالثة وهي إمكانية إجراء فحص مخصص (Custom scan) الذي يسمح لك بفحص ملفات ومجلدات معينة على الكمبيوتر للتحقق من عدم وجود فيروسات محتملة أو ملفات مصابة بالبرامج الضارة، ايضا البرنامج يعمل على إنشاء نقطة استعادة النظام لإسترداد الملفات المصابة التي تم معالجتها أو تم حذفها من الكمبيوتر بعد نهاية الفحص.

برنامج زيليا سكانر (Zillya! Scanner) يعتبر احد حلول الحماية القادرة على فحص جهاز الكمبيوتر والكشف عن أشكال متعددة من البرمجيات الخبيثة، مثل الفيروسات والتروجان والادوير الاعلانية، إضافتا الى ذلك البرنامج متاح بنسخة محمولة مما يجعله أداة فعالة لإزالة الفيروسات والبرامج الضارة من اجهزة الكمبيوتر المصابة، خاصّةً أنه يملك قاعدة بيانات كبيرة تمكنه من كشف جميع انواع الفيروسات والقضاء عليها بنقرة واحدة، كما انه لا يحتوي على أي إعدادات تكوين أو خيارات معقدة مما يجعله مضاد فيروسات سهل في الاستخدام لجميع فئات المستخدمين، مع العلم أنه طوال فترة إختبارنا لوظائف التطبيق لم نواجه اي أعطال محتملة.

يجدر التنويه أن برنامج زيليا سكانر لا يقدم الحماية من التهديدات الواردة الى الكمبيوتر في الوقت الحقيقي، لكن يمكن الاعتماد عليه فقط في الفحص والبحث عن جميع انواع البرمجيات الخبيثة والفيروسات وإزالتها من الكمبيوتر، ايضا البرنامج يملك وقت استجابة سريع ويستهلك كمية موارد منتظمة من المعالج والذاكرة، يمكنك الآن تحميل برنامج زيليا سكانر وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإزالة الفيروسات مجانا ومدى الحياة.

Advertisement



اصدار البرنامج:
1.2.0.13
الحجم:
273MB
الترخيص:
Freeware "مجاني"
آخر تحديث:
11/04/2022
نظام التشغيل:
ويندوز 7 / 8 / 10
آخر تحميل:
19/04/2024 09:50 PM
مرات التحميل:
1422
الفئة:
التقييم:
3.8/5


روابط تحميل البرنامج

star  star  star  star  star 

(20 تقييم) 





Screenshots for Zillya! Scanner
Zillya! Scanner - Screenshot 01   Zillya! Scanner - Screenshot 02   Zillya! Scanner - Screenshot 03   Zillya! Scanner - Screenshot 04   Zillya! Scanner - Screenshot 05   Zillya! Scanner - Screenshot 06