تحميل برامج مجانية - Free Download

Advertisement


Dr.WEB CureIt! تحميل برنامج مضاد الفيروسات دكتور ويب


برامج الحماية

Dr.WEB CureIt! 05.06.2023

تاريخ التحديث: 06/06/2023 02:03 AM

Dr.WEB CureIt!

برنامج مضاد الفيروسات وبرامج التجسس، دكتور ويب كيوريت تطبيق مجاني يساعدك على إزالة مختلف انواع الفيروسات عن طريق فحص جهاز الكمبيوتر وكشف جميع الملفات المصابة بالفيروسات وملفات التجسس والعمل سريعا على معالجتها من العدوى، ايضا يمكنك فحص وتنظيف الكمبيوتر من جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتروجان، كما يمكنك كشف ملفات التجسس وإزالتها من الكمبيوتر بشكل نهائي، برنامج دكتور ويب كيوريت يتمتع بواجهة بسيطة وأنيقة وسهلة في الاستخدام، يمكنك من خلالها فحص الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة على زر الفحص (Start scanning) ليبدأ البرنامج في عملية الفحص مستخدمًا تقنيات عالية وذكية في فحص كامل وحدات القرص الصلب وفحص المجلدات وفحص ملفات النظام وكشف جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة المنتشرة داخل الكمبيوتر، كما يقوم البرنامج بفحص ذاكرة الوصول العشوائية وتنظيفها من برامج التجسس والفيروسات، بالإضافة الى كشف جميع ملفات النظام الحساسة والمصابة بالفيروسات وحجزها في الحجر الصحي، بعد إنتهاء عملية الفحص يمكنك حذف وإزالة جميع الفيروسات التي تم رصدها بنقرة واحدة، كما يعمل البرنامج على تنظيف وعلاج ملفات النظام المصابة، ليصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي ونظيف من تهديدات الفيروسات الخطيرة.

أثناء تصفح الانترنت ومواقع الويب قد يتعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى تسلل العديد من ملفات التجسس والفيروسات التي تعجز برامج الحماية الأخرى (Antivirus) عن كشفها، ايضا إذا كان عندك جهاز كمبيوتر مصاب بالفيروسات وتعجز على تنصيب برنامج حماية لتنظيفه من الفيروسات! يمكنك تخطي هذه المشاكل عن طريق إستخدام برنامج الحماية دكتور ويب الذي يملك قاعدة بيانات ضخمة قادرة على التعرف ورصد وإزالة كافة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

برنامج دكتور ويب كيوريت (Dr.WEB CureIt!) يعتبر من افضل حلول الحماية ومكافحة الفيروسات المجانية الذي تحصل على الكثير من الجوائز لقوته وسرعته في كشف وإزالة الفيروسات والبرمجيات الضارة من جهاز الكمبيوتر (Virus Remover)، كما يحضى البرنامج على الملايين من المستخدمين حول العالم، فهو اداة محمولة لا تحتاج الى تثبيت، فقط يمكنك تحميل البرنامج وتشغيله مباشرة على الويندوز وعمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر وتنظيفه من الفيروسات وملفات التجسس بكل سهولة، البرنامج خفيف على النظام ويستهلك كمية صغيرة من موارد المعالج، يمكنك الآن تحميل برنامج دكتور ويب واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإزالة جميع انواع الفيروسات وبرامج التجسس مجانا ومدى الحياة.

Advertisement



اصدار البرنامج:
05.06.2023
الحجم:
278MB
الترخيص:
Freeware "مجاني"
آخر تحديث:
06/06/2023
نظام التشغيل:
ويندوز 7 / 8 / 10
آخر تحميل:
20/04/2024 02:27 AM
مرات التحميل:
41793
الفئة:
التقييم:
4.1/5


روابط تحميل البرنامج

star  star  star  star  star 

(587 تقييم) 





Screenshots for Dr.WEB CureIt!
Dr.WEB CureIt! - Screenshot 01 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 02 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 03 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 04 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 05 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 06 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 07 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 08 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 09 Dr.WEB CureIt! - Screenshot 10